الماجستير التخصصي في الصحة العامة و الطب البديل من بريطانيا

تعرف الصحة العامة بكونها عنوان التوافق الجسدي النفسي مع الحياة و تتحقق الصحة العامة من خلال العمل على اتباع نمط حياة صحي يساعد على تجنب التعرض للمشكلات الجسدية والنفسية للوصول لمستوى الكفاية الجسدية والنفسية و الاجتماعية كذلك و الوصول لحالة تكيف إيجابي تقوم بها الجسم للحفاظ على السلامة و الاتزان و يشير كثير من الباحثين إلى أهمية الطب البديل باساليبه المتنوعة في تحقيق الكثير من الخدمات في مجال الصحة العامة و يتضمن الطب البديل العلاج بالأعشاب الإبر الصينية و اليوروفيدا و العلاج بالعطور و اليوجا و غيرها من صور العلاج التي انتشرت في ربوع العالم.

اِقرأ المزيد...

لن تستطيع اجتياز العقبات في التعليم إلا عن طريق الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي

 

اللغة أول المعوقات اللي ممكن تقف أمام أي شخص يرغب في دراسة مجال معين أو شهادة معينة والتي وقفت أمامي بالفعل لدراسة تخصص الطب البديل ودا لان التخصص دا لا يتوافر ألا باللغة الإنجليزية وبمستوى معين من اللغة الإنجليزية وليست كل الجامعات تقبل نفس المستوى أو نفس نوع الشهادة فبعض الجامعات تقبل بمستوى تويفل والبعض الأخر يقبل بمستوى ايليتس وبسبب كدة مكنت قادرة أحدد ادرس فين  علشان اقدر أحدد ادرس أي مستوى من اللغة الإنجليزية  ووأنا ببحث عن مكان اقدر ادرس فيه اللغة صادفني إعلان عن الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي.

اِقرأ المزيد...

الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي نُصب للخير و الأمل

مرحبا ... أنا أحد خريجين الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي، و أنا شايفإها هي الأفضل من حيث تطبيق سياسة التعليم البريطاني التطبيقي الهادف لعدة أسباب، أنا سجلت معاهم في ماجستير إدارة تربوية و لقيت من خلال نظامهم الدراسي إنهم بيتعاملوا مع الطالب برعاية تامة من كافة الجهات، بيبقوا واضحين جداً في شروطهم و طلباتهم، و بيكون ليهم حد معين من التسامح و حد معين من التماس الأعذار للطالب إذا مر بظروف معينة، ممكن يدعموه بالطريقة الملائمة لحد ما يستكمل برنامجه الدراسي زي ما حصل معايا. و لأني أشعر بالفخر بسبب دراستي فيها.

اِقرأ المزيد...

برنامج الماجستير التخصصي في الصحة العامة والطب البديل من بريطانيا من الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي

صمم برنامج الماجستير التخصصي في الصحة العامة والطب البديل من بريطانيا لكي يقدم للدارسين المعارف التي يحتاجونها حتى يستطيعون ممارسة العمل بالطب البديل ليس بناءً على خبراتهم فقط، حيث لا يقتصر الاستخدام للطب البديل فقط على تصميم تركيبات دوائية بنسب غير معلومة ويقوم بها غير المتخصصين، بل إنه علم له أصول وطرق لممارسة.

اِقرأ المزيد...

تابعنا على Google Plus